Saturday, November 10, 2007

الغامض


الشعور بالغربة خارج حدود وطنك وأنت بعيد عن أهلك بآلاف الكيلومترات أمر صعب لا يتحمله الكثير ، فيعودا سريعا من غربتهم حتى يستعيدوا كيانهم المفقود ، فالإنسان بلا كيان مثل الشجرة دون ورقها ، أو بمعنى أخر الإنسان بدون كيان يفقد بريقه الذي يساعده على تحقيق أحلامه وأهدافه سواء القريبة أو البعيدة


أشعر بالغربة لكن في وطني ، وأنا في بيتي نائما على سريري ، مع أصدقائي عندما نتقابل في المرات القليلة ، أصبحت أفضل الصمت وأن أنعزل عما حولي حتى في عملي .. لم أعد إنطوائيا لكني لا أشارك ما بداخلي أي أحد حتى أقرب الأشخاص إلى قلبي مما سبب لي حزن لا أعلم سببه وخوف من أمر لا أعلمه ، كثيرون يسألون لما أنت حزين ؟ والإجابة المعتادة لا أعلم


صرت أحمل لقب الرجل الغامض

4 comments:

Anonymous said...

ليه كده بس
ليه تخلي الوحدة تسيطر عليك ..طب متحاول تعقد مع نفسك وتشوف مالك ..يمكن تلاقي سبب للوحدة دي ..اكيد هتلاقي سبب
المهم انك تختلي بنفسك الاول ..
ابقي طمني لما تكلمها

اللي هي نفسك طبعا

Anonymous said...

انا ساره علي فكرة

اسامة يس said...

الامر يا صديقي فقدان هوية ... من انا ومن نحن .. وهل المجتمع هو الصورة الكبيرة لي .. الذي يحدث اننا صرنا لا نستيطع ان نجد انفسنا لاننا فقدنا بيرق الاشياء...

دمت بكل ود...
خالص تحياتي

klmat said...

اتمنى ان تجتاز المرحله دى
وخلى عندك امل
فى ان احلامك حاتتحق باذن الله
واذكر ربنا كتير
حاتحس باطمئنان
حاول تعمل حاجه بتحبها
المشى والرياضه لها تأثير
ايجابى ربنا يفرجها عليك
ويحقق امانيك
تحياتى لك